صعدة برس- وكالات - منع جنود العدو الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مزارعين فلسطينيين من حصاد أراضيهم في بلدة سالم شرق نابلس.
وأفادت مصادر في المجلس البلدي بأن قوات العدو الإسرائيلي اقتحمت منطقة المصرارة في البلدة، واستولت على مفتاح حصادة، وأجبرت المزارعين على مغادرة أراضيهم تحت تهديد السلاح.
وفي بيت لحم،هدمت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الاثنين، "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت ساحور بمحافظة بيت لحم.
وأفادت مصادر محلية، فلسطينية، وفق ما نقلته وكالة "وفا" الفلسطينية، بأن قوات العدو الإسرائيلي ترافقها جرافتان اقتحمت المنطقة وتمركزت في "حديقة الأميرة"، التي هُدمت سابقا، ثم هدمت "بركسا" لتربية الدواجن يعود للمواطن أيمن موسى جعابيص.
وكانت قوات العدو الإسرائيلي قد هدمت قبل فترة متنزها في "عش غراب"، كما فرضت إجراءات عسكرية مشددة من إغلاقات وحواجز عسكرية.
نابلس/بيت لحم-سبأ: منع جنود العدو الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مزارعين فلسطينيين من حصاد أراضيهم في بلدة سالم شرق نابلس.
وأفادت مصادر في المجلس البلدي بأن قوات العدو الإسرائيلي اقتحمت منطقة المصرارة في البلدة، واستولت على مفتاح حصادة، وأجبرت المزارعين على مغادرة أراضيهم تحت تهديد السلاح.
وفي بيت لحم،هدمت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الاثنين، "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت ساحور بمحافظة بيت لحم.
وأفادت مصادر محلية، فلسطينية، وفق ما نقلته وكالة "وفا" الفلسطينية، بأن قوات العدو الإسرائيلي ترافقها جرافتان اقتحمت المنطقة وتمركزت في "حديقة الأميرة"، التي هُدمت سابقا، ثم هدمت "بركسا" لتربية الدواجن يعود للمواطن أيمن موسى جعابيص.
وكانت قوات العدو الإسرائيلي قد هدمت قبل فترة متنزها في "عش غراب"، كما فرضت إجراءات عسكرية مشددة من إغلاقات وحواجز عسكرية. |