من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ناقشت اللجنة الفرعية للإعداد والتحضير لبطولة كأس الخليج العربي الـ20 بعدن في اجتماعها الذي عقد اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور عدنان عمر الجفري عددا من الموضوعات المتعلقة بالإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 المقرر إقامتها في محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر - 4 ديسمبر القادم. 

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الجارية لإجراء قرعة البطولة المقرر موعدها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسيحضرها ممثلين عن الاتحادات الخليجية والآسيوية والعربية الدولية.

السبت, 14-أغسطس-2010
صعدة برس -
ناقشت اللجنة الفرعية للإعداد والتحضير لبطولة كأس الخليج العربي الـ20 بعدن في اجتماعها الذي عقد اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور عدنان عمر الجفري عددا من الموضوعات المتعلقة بالإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 المقرر إقامتها في محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر - 4 ديسمبر القادم. وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الجارية لإجراء قرعة البطولة المقرر موعدها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسيحضرها ممثلين عن الاتحادات الخليجية والآسيوية والعربية الدولية. وخلال الاجتماع أكد محافظ عدن على أهمية إنجاز كافة المشاريع المتعلقة باستضافة البطولة، داعيا إلى تكاتف جهود الجميع من أجل إنجاح فعاليات هذه البطولة. وأشار محافظ عدن إلى دور الفعاليات الثقافية والفنية والإبداعية لإقامة العروض التي تواكب هذا الحدث الرياضي الهام. ووجه الدكتور الجفري خلال الاجتماع مكتب الأشغال العامة والطرق والجهات المعنية باستكمال كافة الجوانب الإنشائية والأعمال الجمالية والتحسينية للمدينة وتكثيف عمل فرق النظافة بما يظهر مدينة عدن زاهية نظيفة وجميلة. فيما أكد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن عضو اللجنة الفرعية الدكتور نجيب العوج على ضرورة إعداد برنامج زيارات للوفود للاطلاع على التحضيرات الجارية والمشاريع الجاري تنفيذها لاستضافة البطولة. موضحا أنه تم تشكيل فريق عمل من المتطوعين سيتم تدريبهم وتأهيلهم على مدى أسبوعين للمشاركة في التحضيرات للاستضافة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)