من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الزعيم رئيس المؤتمر/علي عبدالله صالح

الأحد, 02-سبتمبر-2012
صعدة برس -
كشفت مصادر مطلعة في المؤتمران الرئيس السابق للجمهورية اليمنية على عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام سيلقي خطابا سياسيا هاما خلال الحفل الذي يقيمة المؤتمر يوم الاثنين القادم بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الـــ 30 لتاسيس الحزب والذي يتوقع ان يشارك فية اكثر من 7الف مشارك من مختلف المحافظات ..
وافادت المصادر ان صالح سيلقي خطابا مهم امام اعضاء الحزب وانصارة يتطرق فيه الى عدد من القضايا البارزة في الساحة السياسية اليمنية ووجهه نظر المؤتمر الشعبي العام منها
وقالت المصادر أن جماهير المؤتمر ستجدد بيعتها للرئيس علي عبد الله صالح خلال الكرنفال الاحتفالي، وأن هناك مفاجآت ستصعق خصوم المؤتمر وسيتم الكشف عنها في حينها، نافياً أي توجه للرئيس صالح بالاستقالة من قيادة المؤتمر.
الى ذلك تناقلت مصادر اعلاميةانباء تفيد ان تحضيرات المؤتمر الشعبي العام لكرنفاله الاحتفالي تسببت بتأجيج خلافات حادة ومشاجرات في أوساط أحزاب اللقاء المشترك والقوى المناهضة للموتمر المتحالفة معها فيما استعرت هستيريا الفبركات الاعلامية في منابرها على نحو غير مسبوق، ليكشف النقاب عن حالة فزع شديدة تنتاب تلك القوى من تحضيرات المؤتمر لاستعراض شعبيته!
ونقلت موقع نباء نيوز الاخباري ": أن شجارات تفجرت مساء أمس داخل مقر قيادة حزب التجمع اليمني للاصلاح بأمانة العاصمة على خلفية جدل حول "سبل مواجهة مهرجان المؤتمر" في اجتماع خصصته قيادة الاخوان لهذا الغرض.
وأشارت إلى أن القيادي حميد الأحمر وجه بالاعداد لأي فعاليات من شأنها سرقة الأضواء عن فعالية المؤتمر، وتعهد بتمويلها مهما بلغت الكلفة، غير أن قيادات الأخوان- فرع الامانة- اختلفوا على خلفية معارضة بعضهم لأي نشاط قد يضعهم تحت طائلة مساءلة رعاة المبادرة الخليجية!
كما اشارت مصادر متطابقة الى رفض الدكتور ياسين سعيد نعمان- أمين عام الحزب الاشتراكي- لعقد اجتماع مشترك مع بقية القوى لمناقشة اليات مواجهة ما يحضر له المؤتمر الشعبي العام من استعراض لشعبيته، مما تسبب رفضه بالغاء الاجتماع الذي كان مقررا عقده عصر اليوم السبت.
وقد اجتاحت حالة الذعر وسائل اعلام تلك القوى التي دشنت اليوم حملة فبركات اعلامية هزيلة اثارت سخرية الشارع اليمني نظرا لتقاطع الاخبار مع بعضها البعض وهزالة محتواها الذي فضح حالة الاحباط والفزع التي تعيشها تلك القوى.
م/ الاتجاة نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)