من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تحدثت مصادر إعلامية مؤكده أنه من المتوقع ان يلتقي الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي بالرئيس السابق علي عبدالله صالح مساء اليوم  الأحد وذلك قبل ساعات من انعقاد ..

الأحد, 02-سبتمبر-2012
صعجة برس -
تحدثت مصادر إعلامية مؤكده أنه من المتوقع ان يلتقي الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي بالرئيس السابق علي عبدالله صالح مساء اليوم الأحد وذلك قبل ساعات من انعقاد المؤتمرلذكرى تأسيسه الذي يأتي على مرور الذكر الـ 30 لتأسيسه عام 1982.

وأشارت المصادر إلى أن ما يقارب ثمانيةألاف عضو من أعضاء اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر لحضور هذا المؤتمر الذي سيقام غداً الأثنين.

وكانت أشارت إلى عدم حضور الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي هذا المؤتمروياتي ذلك حرصامن قبل قيادات في المؤتمر على عدم تواجدالقيادات العليا في مكان واحد كاجراءت امنية احترازية في ظل الاوضاع الامنية الحالية الهشة.
وكانت قدوقفت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار، في اجتماعها اليوم، أمام جملة من القضايا المهمة والمهام الماثلة أمامها والمتعلقة بتوطيد الدعائم القوية والراسخة للأمن والاستقرار وإزالة مسببات الصراع والاحتقان.

واستعرضت اللجنة بحضور أمين العاصمة عبدالقادر هلال وأمين عام المجلس المحلي أمين جمعان ما حققته من نجاحات في سبيل تثبت الدعائم القوية والراسخة للأمن والاستقرار وما بذلته من جهود من أجل معالجة الاختلالات وإنهاء حالة الانفلات وإعادة الانضباط الأمني في أمانة العاصمة.

وشدد لجنة الشؤون العسكرية على ضرورة وضع خارطة أمنية بالتعاون بين وزارة الداخلية وأمانة العاصمة وضرورة تعاون الجميع بما فيهم الأطراف السياسية والعمل من أجل إنهاء حالة الانفلات الأمني باعتبار الهاجس الأمني أهم واخطر ما يهدد الحوار الوطني القادم.

وأكدت على أهمية بذل مزيد من الجهود الوطنية المخلصة من أجل حماية الوطن وحفظ منجزاته ومكتسباته وأن يحرص الجميع على ذلك أشد الحرص باعتبار الوطن مسؤولية وأمانة في أعناق الجميع.

وكانت اللجنة العسكرية قد استمعت في بداية اجتماعها إلى تقرير من أمين العاصمة حول الأوضاع في أمانة العاصمة وما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات في مجال مواجهة الجريمة بكافة أشكالها والحد من حالات الانفلات الأمني التي يجب أن تنتهي.. مؤكدا على دور الإعلام المساند لجهود الأجهزة الأمنية .

وقد أشاد أمين العاصمة في التقرير بما حققته لجنة الشؤون العسكرية من نجاحات ميدانية .. معبراً عن اعتزاز جميع أبناء الشعب اليمني بتلك النجاحات الميدانية .

وشدد على ضرورة تحقيق مزيد من النجاحات وفي مقدمتها تحقيق الأمن والاستقرار في أمانة العاصمة .. حاثاً الجميع على محاربة الجريمة والبناء العشوائي والانفلات الأمني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)