من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شدد الاخ الرئيس على اهمية الالتزام بالضوابط القانونية والنظامية والعمل على تنمية المحافظة بالمشاريع ذات الاهمية والمتصلة بحياة الناس خصوصا الكهرباء

السبت, 22-سبتمبر-2012
صعدة برس -
شدد الاخ الرئيس على اهمية الالتزام بالضوابط القانونية والنظامية والعمل على تنمية المحافظة بالمشاريع ذات الاهمية والمتصلة بحياة الناس خصوصا الكهرباء والمياه والتربية والتعليم والاتصالات والطرقات وبكل مايتصل بحياة الانسان.
صنعاء ((عدن الغد )) سبأ:
التقى الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بالإخوة محافظ محافظة حجة ووكلاء المحافظة وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والقيادات الادارية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان بحضور اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة الاولى مدرع .

وبعد ان رحب بهم الاخ الرئيس جميعا تساءل عن القضايا والموضوعات المتصلة بشؤون العمل والتنمية وأشار الى ان محافظة حجة تعتبر من المحافظات النموذجية والناجحة في مسارات العمل والتطور من مختلف الجوانب منوها الى ان البلاد منذ نشوب الازمة مطلع العام المنصرم توقفت بمختلف صورها ومشاريعها ليس في محافظة حجة وحدها وإنما في مختلف المحافظات اليمنية..

ونوه الاخ الرئيس الى طبيعة المحافظة خصوصا انها جبلية والتي تقع فيها عاصمة المحافظة وقال :"ان التوسع في بناء المشاريع والمعاهد والمدارس والجامعة الخاصة بالمحافظة تحتاج الى اراض واسعة من اجل تنمية مستدامة من اجل تلبية حاجيات ومتطلبات الانسان بكل صورها التعليمية والثقافية والمعيشية".

واشار الاخ الرئيس عبدربة منصور هادي الى ان 80 % من سكان اليمن في اطار الوضع الجغرافي يعيشون في المرتفعات والجبال بينما 20% يعيشون في السهول والصحاري الممتده ولدى محافظة حجة سهول ساحلية ووديان واسعة يمكن ان تكون هناك بعض المشاريع ذات الاهمية التعليمية والثقافية وبما يمكن من وصول الخدمات اللازمة والتنمية المستدامة.. مؤكداً بأن اليمن يعيش في ظرف حساس ودقيق جراء الازمات السياسية والاقتصادية والأمنية التي المت به منذ مطلع العام الماضي.. وقال:"لتلك الازمات تداعيات على مختلف المستويات اضرت بالحياة الاقتصادية الى حد كبير وعلى مختلف مجالات الحياة" .

وشدد الاخ الرئيس على اهمية الالتزام بالضوابط القانونية والنظامية والعمل على تنمية المحافظة بالمشاريع ذات الاهمية والمتصلة بحياة الناس خصوصا الكهرباء والمياه والتربية والتعليم والاتصالات والطرقات وبكل مايتصل بحياة الانسان..

وفي هذا الصدد وجه الاخ الرئيس بتلبية احتياجات المحافظة من مشاريع البنية التحتية من الكهرباء والطرقات وغيرها ، مشيرا الى ان المستقبل واعد بالخير والعطاء الوفير .

وقد تحدث الاخ محافظ المحافظة علي القيسي حيث عبر عن تقدير وشكر المحافظة وجميع ابنائها للاخ الرئيس على اهتمامه بشؤون المحافظة وتلبية متطلباتها .
وقال ان الجميع يافخامة الاخ الرئيس يكنون لك الحب والتقدير ويبادلونكم الوفاء بالوفاء وسنعمل في ظل قيادة فخامتكم بكل التوجيهات والتعليمات وسنظل دوما على هذا العهد حتى تحقيق النجاحات المرجوة .

كما تحدث خلال اللقاء الاخ فهد دهشوش وكيل المحافظة السابق الذي أكد :"ان الجميع يعمل مع فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي وتحت اوامره وتوجيهاته الكبير قبل الصغير وقدم اعتذارة الشديد عن الملابسات التي حصلت والتي قال انها كانت بفعل مغلوط وغير ارادي ولابد من العمل معكم يافخامة الاخ الرئيس اينما اردتم وأينما شئتم فتوجيهاتكم هي ماضية بكل قوة ولايمكن الا ان تكون كذلك فانتم الرئيس القائد والمنتخب من قبل جماهير الشعب بصورة غير مسبوقة وندلل لكم بانكم حصلتم على قرابة الضعف مماحصل علية المتنافسان معا في الانتخابات السابقة وهذا يعني ان المحافظه قد صوتت لكم يافخامة الاخ الرئيس بإقبال غيرمسبوق".

هذا وقد تحدث العديد من الاخوة الحاضرين في شؤون المحافظة ومتطلباتها وقدموا شكاويهم عن بعض الممارسات الخاطئة التي تتعارض مع المصلحة العامة ومصلحة المواطن البسيط خصوصا من مكتب الجوازات والجمارك بالمحافظة .

هذا وقد حضر اللقاء الأخ قائد المنطقة الشمالية الغربية قائد الفرقة الاولى مدرع اللواء الركن علي محسن صالح .

سباء

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)