من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صرحت القيادية بالمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية بعـــدن الدكتورة/نجلاء عبد الواسع بأنه كشفت مصادر عن قيام محافظ عدن بصرف (20) مليون ريال لقيادي..

السبت, 22-سبتمبر-2012
صعدة برس -
صرحت القيادية بالمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية بعـــدن الدكتورة/نجلاء عبد الواسع بأنه كشفت مصادر عن قيام محافظ عدن بصرف (20) مليون ريال لقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح وعضو المجلس المحلي في عدن سابقاً وذاك مقابل التخلي عن متنفس استولى علية واستحدث عليه بناءللتملك الشخصي بدون وجه حق في حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة ,بعد ان تم التعاقد مع السلطة المحلية في عدن لبناءمتنفس لسكان الحي حيث من المقرر صرف مئات الملايين لعدد آخر مقابل نفس الأمر .
واعتبرت القيادية بالمجلس الوطني المستقل بعدن بان ذلك يأتي كمحاولة للتستر عن فضائح اللصوص الذين نهبوا الجنوب واستباحوا دماء أبنائه,ومايقوم به محافظ عدن بدفع تعويضات مالية بمئات الملايين من ميزانية الدولة لمشايخ حزب الإصلاح الذي ينتمي له لإعادة مانهبوه في الحرب الغاشمه بصيف 1994م من ممتلكات عامة وخاصة يعد آمر في منتهي المهزلة.
ونددت القيادية بالمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية بعدن بممارسات حزب الإصلاح بعدن وآخرها قيام وزراه الداخلية بتجنيد مايقارب من 750شخص للعمل لدي الأمن العام بعدن جميعهم من عناصر حزب الإصلاح ويتم تدريبهم حاليا"في معسكر"الاستقبال" في ذمار لمده شهر ليتم أرسالهم بعدها إلى عــدن..
وقالت القيادية بالمجلس الوطني المستقل بان وجود مثل تلك القوة التابعة لحزب الإصلاح وضمها رسميا"لوزارة الداخلية ليتم توزيعهم علي كل المرافق الأمنية بعدن يعد آمر في منتهي الخطورة حيث أنه يتم أعدادهم ليكونوا قوه خارج سيطرة ألدوله,أشبه بمليشيا تابعه لحزب الإصلاح لقمع المعارضين له .
وأضافت القيادية بالمجلس المستقل بعدن أن المدعو/حميد الأحمر له فتره طويلة يعمل علي السيطرة علي عدن والجنوب وقد سبق وان تعهد بذلك ومن خلال تمويله لحمله المنصورة وتعهده بكسر الحراك الجنوبي السلمي وهو ماسبق وأن أوضحه المجلس وكان له موقف وبيان من ذلك,والذي يريد من ذلك أعادت ترتيب وضعه من خلال السيطرة علي عناصر في الأمن والجيش ليحذو بذلك حذو رفيقه جنرال الحرب علي محسن الأحمر.
وأشارت الدكتوره/نجلاءعبدالواسع بان حزب الإصلاح قام بعد حرب صيف94م بتوظيف عدد كبير من عناصره في جهاز الآمن السياسي في عدن وفي كثير من المحافظات الجنوبيه ومنحهم رتب عسكريه كبيره .. وما يحدث اليوم هو مشهد يعيده حزب الإصلاح ويكرره..

م/عدن الغد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)