من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -

الإثنين, 13-ديسمبر-2010
صعدة برس -
تأهل الفنان الشاب وممثل اليمن الوحيد فؤاد عبدالواحد للمرحلة النهائية من مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل أحد في قناة دبي الفضائية، وذلك بعد تقديمه أغنية مسكين يا ناس للفنان المرحوم علي بن علي الآنسي.. وقال فؤاد خلال الحلقة أنه يتمنى أنه يوفق في اختيار أغانيه اليمنية وتنال إعجاب الجميع..

وفي الحلقة التي استطاع فيها الفنان فؤاد التأهل للمرحلة النهائية التي عرضت امس الأحد العاشرة مساءً؛ قام بتقديم أغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس الذي قال عنه بأن صوته مرهف للغاية ويستطيع التنقل بين المسامات بسهولة تامة، مضيفاً أن فؤاد يملك انسيابية مرنة في الغناء.

وكان فؤاد قد حصل على أعلى نسبة في التصويت متفوقاً على زملائه الأربعة الآخرون والذي من ضمنهم الفنان السعودي الشاب إسماعيل الذي تبنته إذاعة أوكسفام السعودية وسط غياب التبني للفنان اليمني عبدالواحد من قبل المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، وهذا ما دعا إليه الفنان نادر المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية الذي طالب بضرورة تبنيه ليصل بالفن اليمني نحو المركز الأول..
وبارك المذحجي والفنان فؤاد الشرجبي رئيس البيت اليمني للموسيقى من جهة أخرى للفنان فؤاد تأهله للمرحلة الأخيرة وحصوله على ثقة الجماهير اليمنية التي استغربت من قناة دبي أنها حين تقوم للتصويت من قبل شركة يمن موبايل لا يصلها رد أوتوماتيكي من قبلهم.

هذا وكان الفنان الرويشد قال أثنى على عبدالواحد بفنه وقال خلال الحلقة أن فؤاد ليس نجماً فحسب بل مطرباً مخضرم.. وهذا ما أكدته لجنة التحكيم وأضافوا أن فؤاد يعد سلطاناً للطرب، وهنئوا الشعب اليمني لكونه يحوي فناناً مثل فؤاد.

الجدير بالذكر أن اختيار نجم الخليج سيكون خلال الحلقة الأخيرة التي ستعرض الأحد القادم، ويمكن لأي شخص التصويت للفنان فؤاد ليحصل على لقب نجم الخليج عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة Y عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208 ومن شبكة يمن موبايل عبر الرقم 87222.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)