- كشفت مصادر ملاحية وعمالية في ميناء عدن ان شركة عدن لتطوير الموانئ وبالاتفاق مع وزارة النقل اقرت الاستغناء عن 66 موظفا وعاملا من المتخصصين في مجال ..

الأحد, 31-مارس-2013
صعدة برس -
كشفت مصادر ملاحية وعمالية في ميناء عدن ان شركة عدن لتطوير الموانئ وبالاتفاق مع وزارة النقل اقرت الاستغناء عن 66 موظفا وعاملا من المتخصصين في مجال الحاويات و انهاء خدماتهم .
وذكرت المصادر لـ "براقش نت" ان القرار صدر ليلة البارحة في اجتماع ضم كل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج و رئيس شركة عدن القبطان سامي فارع و مدير ميناء الحاويات – كالتكس – محمد عبدالواسع , واقروا اعادة هؤلاء الموظفين الى مؤسسة خليج عدن بوظائف ادارية وبمجالات خارج اختصاصاتهم.
واشارت المصادر ان هذا القرار هو تحايل على القوانين , بهدف استقدام عمال جدد مقربين من مسؤولي الميناء و قيادة وزارة النقل .
وبينت المصادر ان هذا القرار جاء في اعقاب احتجاجات العمال على توقف ميناء عدن ( محطة ميناء المعلا ) منذ قرابة العامين ولم يستقبل أي حاوية تجارية , بخلاف التصريحات الصحفية والاعلانية لقيادة المؤسسة و ووزارة النقل .
مشيرا الى ان حال الميناء لم يتغير منذ تسلمه من شركة موانئ دبي , وان نشاطه يقتصر على استقبال بواخر تقوم بتفريغ شحنات من القمح و الحديد والاسمنت وبعض السلع الغذائية .
وحاول موقع " براقش نت " التواصل مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج والذي يشغل ايضا منصب رئيس شركة عدن القبطان سامي فارع غير ان لا يرد على تلفوناته .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-12250.htm