- رأس الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور أحمد عوض مبارك اليوم اجتماعا كرس لمناقشة الترتيبات الخاصة بانعقاد الجلسة العامة الثانية التي ..

الإثنين, 03-يونيو-2013
صعدة برس -
المركز الاعلامي
رأس الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور أحمد عوض مبارك اليوم اجتماعا كرس لمناقشة الترتيبات الخاصة بانعقاد الجلسة العامة الثانية التي ستبدأ في الثامن من يونيو الجاري.
ووقف الاجتماع الذي حضرته الدكتورة افراح الزوبة النائب الاول لأمين عام المؤتمر ومدراء إدارات الأمانة العامة امام ترتيبات التغطية الإعلامية وتنظيم دخول وسائل الإعلام إلى قاعة المؤتمر والحملة الإعلامية الترويجية المرافقة لانعقاد الجلسة كما استعرض الترتيبات الأمنية الكفيلة بانعقاد الجلسة في أجواء إيجابية آمنة ومساعدة على نجاح المؤتمر للخروج بالنتائج المرجوة.
وتطرق الاجتماع إلى ما تم إنجازه في مهمة إعداد الكتيب الخاص بالسيرة الذاتية لأعضاء مؤتمر الحوار وفي هذا الاتجاه حتى أمين عام المؤتمر مدير إدارة العمليات على تكليف مسؤولي القاعات بمتابعة الأعضاء الذين لم يسلم بياناتهم وأخذ موافقتهم على تضمين سيرتهم الذاتية ضمن الكتيب.
واقر الاجتماع خطة العمل الخاصة بتحديد شعار المؤتمر الذي سيتم تجديده في أعلى قمة جبل عطان والذي من المقرر تنفيذه يوم الخميس بعد القادم.
كما أقر إقامة معرض صور على هامش افتتاح الجلسة العامة الثانية للمؤتمر مع جدارية وجاليري للفن التشكيلي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 08:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-13960.htm