- قالت مصادر مطلعة بأن قيادات عليا في حزب الأخوان المسلمين (تجمع الإصلاح) كلفت أعضائها بتمزيق اللوحات الإعلانية في شوارع العاصمة صنعاء والتي تم تحمل صور ..

الأربعاء, 05-يونيو-2013
صعدة برس -
قالت مصادر مطلعة بأن قيادات عليا في حزب الأخوان المسلمين (تجمع الإصلاح) كلفت أعضائها بتمزيق اللوحات الإعلانية في شوارع العاصمة صنعاء والتي تم تحمل صور حسين بدر الدين الحوثي , مؤسس الجماعة الحوثية التي تقوم اليوم بمراسيم دفنه.

وفي ذات السياق شنت بعض المواقع والصحف المحسوبة على حزب الاصلاح هجوما على شركة بن حميد للاعلانات , التي قامت بتنفيذ تلك اللوحات الإعلانية في شوارع العاصمة التي تحمل صور حسين الحوثي.

بينما تغاضى حزب الأخوان المسلمين عن توجيهات قيادة وزارة الداخلية بتأمين مراسيم التشييع في صنعاء و عمران وصعدة , وقيام الصحف الرسمية بنشر تعازي لعبدالملك الحوثي الزعيم الحالي للجماعة , وتحمل ذات الصور .

وقالت المصادر ان الحملة ضد شركة بن حميد للدعاية والاعلان مجرد نكاية مدفوعة الثمن لقبل ما اسماهم "مرتزقة" محسوبين على الصحافة .

واضافت اذا كان كان هناك مخالفة للقانون بنشر مثل هذه الصور فالاولى ان تطال تلك الحملة الصحف الرسمية التي نشرت ذات الصور , وليس شركة اعلانية خاصة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 08:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14027.htm