- رضخ الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي مجددا امام ضغوط جماعة الاخوان المسلمين في اليمن – حزب الاصلاح – ومنحهم مكتب التربية بمحافظة تعز , بعد ان كانت السلطة..

الأربعاء, 11-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
رضخ الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي مجددا امام ضغوط جماعة الاخوان المسلمين في اليمن – حزب الاصلاح – ومنحهم مكتب التربية بمحافظة تعز , بعد ان كانت السلطة المحلية بمحافظة تعز قد رفضت مبدأ المحاصصة في الوظائف القيادية بالمحافظة واصرت على مبدأ الكفاءة والمفاضلة .

وقالت مصادر محلية في تعز لـ " براقش نت " ان تعيين القيادي الاصلاح المتقاعد عن سلك التربية منذ عدة أعوام ( عبدالفتاح جمال محمد ) جاء نزولا عند رغبة حزب الاصلاح الذي يستميت منذ تشكيل حكومة الوفاق الوطني على الحصول على ادارة مكتب تربية تعز .

وسبق وان اصدر وزير التربية الاصلاح عبدالرزاق الاشول و رئيس حكومة الوفاق محمد باسندوة الموالي للجماعة قرارين بتعيين قيادات اصلاحية لمكتب التربية , وهو ماكانت ترفضه السلطة المحلية في تعز , واعتبرت تلك التعيينات بانها تدخل في اختصاص السلطة المحلية .

وشن حزب الاصلاح هجوما شرسا على المحافظ شوقي أحمد هائل بعد رفضه التعيينات على أساس حزبي .

وافادت مصادر محلية ان محافظ تعز شوقي هائل سبق وان تقدم باستقالته بسبب العراقيل التي يضعها حزب الاصلاح امامه , الا ان الرئيس هادي خذله .

مشيرا ان هذا القرار بتعيين اصلاحي في منصب مكتب التربية ضاربا بعرض الحائط ما تحاول السلطة المحلية من تأسيسه لتعيين القيادات حسب الكفاءة ,’بانه خذلان للمحافظ ولمحافظة تعز .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 06:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15607.htm