- أكدت الفنانة البحرينية هيفاء وهبي عن رفضها نشر صورها بملابس عارية، معربةً عن استيائها من قيام عدد من الفنانات الخليجيات بنشر صورهن بملابس عارية تخالف ..

السبت, 28-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أكدت الفنانة البحرينية هيفاء وهبي عن رفضها نشر صورها بملابس عارية، معربةً عن استيائها من قيام عدد من الفنانات الخليجيات بنشر صورهن بملابس عارية تخالف العادات والتقاليد بهدف جذب أكبر عدد من الجمهور لهم وتزايد عدد اللايكات، حسبما ذكر موقع "جولولي".
وقد نشرت هيفاء عدد من الصور لها تظهر فيها وهي مرتدية للعباءة الخليجية السوداء والأخرى وهي ترتدي البنطلون والبلوزة بأناقة واحتشام.
وعلقت على الصورة: "زمن غريب .. الوحدة منا إذا احترمت نفسها ولبست اللبس المحتشم قالو عنها تفشل وما تعرف تلبس و تلاقي اقل متابعين واقل اللايكات .. لكن لو لبست اللبس العاري وتشبهت بالأجانب اللي مالهم صلة بعاداتنا ولا بثقافتنا ولا حتى بديننا الإسلامي للأسف تلاقي أكثر متابعين والكل يمدح فيها وبستايلها وبفنها اللي تقدمه وفي يوم وليلة صارت مشهورة ونجمة في عالم الفن .. ما اعرف العيب فينا او في الزمن ".
وأضافت: "أنا عن نفسي أفضل أكون صامدة وباللبس اللي يفشل من وجهة نظر البعض أحسن من اطلع مفاتني عشان النجومية واحصل على أكثر متابعين ولايكات".
تابعوا صفحتنا على فيسبوك
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 08:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15898.htm