- اتهم أمين عام الحراك الجنوبي العميد عبدالله الناخبي، وزير الدفاع اليمني محمد ناصر أحمد بنتصيب أنصار الشريعة في أبين بديلا عن الدولة، ونقل السلبيات ..

الثلاثاء, 05-نوفمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
اتهم أمين عام الحراك الجنوبي العميد عبدالله الناخبي، وزير الدفاع اليمني محمد ناصر أحمد بنتصيب أنصار الشريعة في أبين بديلا عن الدولة، ونقل السلبيات الموجودة بالشمال إلى الجنوب، حسب قوله.

ونقلت يومية "أخبار اليوم" عن الناخبي قوله: أن الذين كانوا أنصار الشريعة بأبين قام وزير الدفاع بتوظيفهم لجان شعبية، وأن أفراد اللجان المستحقين للرواتب يتم صرف رواتبهم عبر انصار الشريعة وليس عبرالمحافظ او عبر مدراء المديريات، حيث خلقوا دولة داخل الدولة.

وقال الناخبي أن الذين المنتسبين للجان الشعبية أصبحو يتعاملون مع القاعدة أكثر من تعاملهم مع الدولة، محملا الدفاع السبب في ذلك.

وأضاف الناخبي أن هناك جنود وهميين بأعداد كبيرة داخل مؤسسة الجيش والأمن، مشيرا إلى ان وزير الدفاع يقوم بالعمل على زيادة أعداد الجنود الوهميين من خلال اللجان الشعبية. موضحا ان في "لودر" وحدها 6 آلاف فرد، فيما هناك الالاف في اليمن بالمدن والارياف منتسبون للجيش والأمن ولا يعملون في الميدان عدا انهم يستلمون رواتبهم فقط.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16515.htm