- نظمت سفارة اليمن في العاصمة الماليزية كوالالمبور جناح خاص باليمن في معرض العالم الإسلامي للإعمال والاستثمار للفترة 8 – 11 يونيو الجاري في مركز بوترا للمعارض الدولية في كوالا لمبور.

الأحد, 12-يونيو-2011
صعدة برس -
اليمن تشارك في معرض العالم الإسلامي للإعمال والاستثمار بماليزيا
نظمت سفارة اليمن في العاصمة الماليزية كوالالمبور جناح خاص باليمن في معرض العالم الإسلامي للإعمال والاستثمار للفترة 8 – 11 يونيو الجاري في مركز بوترا للمعارض الدولية في كوالا لمبور.
واحتوى المعرض على العديد من المنتجات الحرفية اليمنية والصور السياحية وبروشورات عن السياحة والاستثمار في الجمهورية اليمنية .
وحظي المعرض بإقبال كبير من الزوار الذي تميز بالبخور والبن والقهوة واليمنية بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة .
و قال السفير اليمني بماليزيا عبد الله محمد المنتصر بأن السفارة اليمنية في كوالالمبور تحرص على أن يكون اليمن حاضراً في كافة الفعاليات الثقافية والاقتصادية و السياسية المقامة في ماليزيا .
وأضاف السفير المنتصر بأن اليمن تشارك في هذا المعرض ضمن عدد من بلدان الشرق الأوسط و أوروبا واّسيا بالإضافة إلى الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة بماليزيا وبما في ذلك شركات السياحة والمؤسسات التعليمية والبنوك وشركات التامين والاتصالات وغيرها من المؤسسات الصناعية والوكالات التجارية .
و التقى السفير عبد الله محمد المنتصر على هامش فعاليات المعرض و معه المستشار الثقافي إقبال العلس عميد السلك الدبلوماسي العربي في ماليزيا سفير دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من سفراء الدول الإسلامية وأمين عام وزارة التعليم العالي ورؤساء الجامعات الماليزية المشاركين في المعرض .
م/سباء
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 21-يونيو-2024 الساعة: 08:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1667.htm