- تشارك الجمهورية اليمنية بوفد من وزارت الداخلية والدفاع والخارجية والشؤون القانونية والقوات البحرية وحرس الحدود والقضاء في أعمال منتدى خليج عدن..

السبت, 01-فبراير-2014
صعدة برس-متابعات -
تشارك الجمهورية اليمنية بوفد من وزارت الداخلية والدفاع والخارجية والشؤون القانونية والقوات البحرية وحرس الحدود والقضاء في أعمال منتدى خليج عدن الإقليمي الثاني لمكافحة الإرهاب الذي يبدأ أعماله اليوم في جيبوتي ويستمر أربعة أيام.
وأكد رئيس الوفد- نائب وزير الداخلية اللواء على ناصر لخشع في تصريح على أهمية انعقاد المنتدى الذي يأتي استكمالا للمنتدى الأول الذي عقد في العاصمة صنعاء مطلع العام الماضي 2013م للتنسيق بين الدول المطلة على باب المندب (اليمن- جيبوتي- أثيوبيا)لمكافحة القرصنة والإرهاب والعمل على تأمين منطقة خليج عدن من المخاطر والتهديدات الإرهابية.
مشيرا إلى أن منتدى خليج عدن الإقليمي الثاني لمكافحة الإرهاب الذي يهدف إلى إيجاد التكامل الإقليمي لتأمين التجارة والملاحة الدولية، سيقف أمام ما تم إقراره في اجتماعه الأول بصنعاء وما يمكن عمله لتطوير التعاون الإقليمي في المنطقة لمكافحة الإرهاب.
من جهة أخرى وجه نائب وزير الداخلية اللواء على ناصر لخشع نداء إلى جميع المواطنين في مختلف أرجاء الوطن والعلماء و الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وخاصة في محافظة حضرموت ليصبح صوتهم عاليا لإدانة الجريمة والمجزرة البشعة التي ارتكبت في حق مجموعة من الجنود إثر خروجهم من المسجد بعد أداء صلاة الجمعة وذهابهم لتناول طعام الغداء في عمل إرهابي جبان.
وحث الجميع على التعاون مع الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار في جميع ربوع اليمن فالأمن مسؤولية تكاملية لابد من تضافر جميع الجهود المجتمعية لتحقيقه خدمة للشعب اليمني ومستقبل أبناءه.


سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 08:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-17863.htm