- تناقلت وسائل اعلام يمنية مختلفة تصريحات لعضو في لجنة تحديد الأقاليم عن رفض الحوثيين التوقيع على اقرار تقسيم اليمن الى اقاليم 6.

الأربعاء, 12-فبراير-2014
صعدة برس-متابعات -
تناقلت وسائل اعلام يمنية مختلفة تصريحات لعضو في لجنة تحديد الأقاليم عن رفض الحوثيين التوقيع على اقرار تقسيم اليمن الى اقاليم 6.
واعترفت نادية السقاف في تصريحات نسبتها وسائل اعلام لصفحتها على تويتر " ان الحوثي اعترض على التوقيع " لكن السقاف عادت وقالت " ان الحوثي سلم الرئيس هادي ظرفا مع (بوسة) "قبلة" واعدا بالتوقيع لاحقا او كما قالت نادية السقاف (بعدين)".

وأوضحت نادية السقاف عضو لجنة تحديد الأقاليم في تغريدة على صفحتها في تويتر" إن جميع الاحزاب والتنظيمات السياسية في اليمن وقعوا بما فيهم الحزب الاشتراكي اليمني الذي كان حاكما في دولة اليمن الجنوبية السابقة الذي تحفظ على تقسيم الجنوب إلى إقليمين في اليمن الجديد، فيما رفض ممثل الحوثي التوقيع على التقرير"... مؤكدة "الحوثي اعترض وبعدها اعطى الرئيس هادي ظرفا مع بوسة وقال له التوقيع بعدين!!".

ورغم مرور اكثر من (24) ساعة على التوقيع لايزال الرئيس اليمني (بحسب تصريحات نادية السقاف) محتفظا بالظرف والبوسة , في الوقت التي تتحدث تقارير اخبارية ان الحوثيين اعترضوا على قرار تقسيم اليمن الى 6 اقاليم.
وبحسب وسائل اعلام يمنية فأن الرئيس اليمني التوافقي لازال مرتبكا حيال تلك البوسة والظرف الذي قد يبدو مفخخا من قبل جماعة الحوثي الشيعية التي تسيطر على أجزاء واسعة من الشمال اليمني.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18046.htm