- قام رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، الأربعاء، بجولة في أحياء وشوارع مدينة صنعاء القديمة، والتقى بعدد من المواطنين الذين وقفوا على..

الأربعاء, 19-فبراير-2014
صعدة برس-متابعات -
قام رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، الأربعاء، بجولة في أحياء وشوارع مدينة صنعاء القديمة، والتقى بعدد من المواطنين الذين وقفوا على جانبي الشوارع لتحيته والترحيب به، معبِّرين عن الوفاء للزعيم وتقديرهم واعتزازهم بالمواقف الوطنية والتاريخية للزعيم وما حققه لليمن من إنجازات عظيمة شملت كل مجالات ومناحي حياة الشعب، وفي مقدمة تلك المنجزات منجز الوحدة اليمنية، التي تعتبر مفخرة لليمنيين وللعرب، والتي جاءت تتويجاً لنضالات شعبنا وتضحياته الجسيمة التي قدمها من أجل تحقيق هذا الهدف السامي والاستراتيجي للثورة اليمنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر) والمجسد لطموحات الحركة الوطنية اليمنية.

مؤكدين تمسك أبناء الشعب اليمني بوحدتهم وإصرارهم على المحافظة عليها والدفاع عنها بكل غالٍ ونفيس.

من جانبه عبّر الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام، عن اعتزازه بالمشاعر الصادقة التي عبّر عنها إخوانه المواطنون وترحيبهم الحار بزيارته للعاصمة التاريخية صنعاء.

وكان الزعيم صالح، قد أدى صلاة الجنازة مع عموم المصلين على جثمان الفقيد العميد ناصر الشحطري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في سبيل الوطن والثورة والجمهورية والوحدة في سلك القوات المسلحة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-سبتمبر-2024 الساعة: 01:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18177.htm