- ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة بمحافظة عدن اجتماعها الاستثنائي برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي ، الاوضاع ..

السبت, 21-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة بمحافظة عدن اجتماعها الاستثنائي برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي ، الاوضاع الأمنية الراهنة وسبل مواجهه التحديات القائمة والإجراءات الكفيلة بتعزيز حفظ الأمن و الاستقرار و السلم الاجتماعي بالمديرية.
وأكد الاجتماع والذي ضم قائد اللواء 31 مدرع العميد فرج حسين العتيقي ، ومدير أمن المحافظة الدكتور مصعب علي الصوفي ، ومدير عام المديرية خالد وهبي عقبة ، على أهمية اليقظة و الجاهزية الأمنية واستمرار التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية و العسكرية لضمان تعزيز فاعلية الأداء والذي يمكنها من رصد أي تحركات مشبوهة ومحاربة الجريمة قبل وقوعها .
وتطرقت اللجنة سبل تثبيت دعائم الأمن و الحفاظ على الممتلكات العامة و الخاصة بالمديرية من كافة الايادي العابثة وذلك بعد حادثة الاعتداء على أنبوب النفط المغذي لمحطة الحسوة الحرارية بالوقود وما يترتب على هذا العمل التخريبي من اضرار و تعطيل مصالح الناس .
وأوضح اللواء الصبيحي أن هذه المرحلة تتطلب رفع المعنويات و الجاهزية الأمنية لردع المتسببين في الاخلال بالأمن و السكينة العامة بالمديرية و التي كانت بعيده عن هذه الأعمال التخريبية ، موكداً ضرورة قيام الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات التعاون مع الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن و الاستقرار بالمديرية .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20196.htm