- عاد إلى صنعاء الفنان الكبير عبدالباسط العبسي قادما من القاهرة في إجازة علاجية لشهر واحد ومن ثم يعود عقب قضاء شهر رمضان المبارك.

الأحد, 22-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
عاد إلى صنعاء الفنان الكبير عبدالباسط العبسي قادما من القاهرة في إجازة علاجية لشهر واحد ومن ثم يعود عقب قضاء شهر رمضان المبارك.
وقد عبّر العبسي عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى أرض الوطن سالماً بعد أن غادرها قبل أكثر من شهرين منهكاً عليلاً.. شاكراً الله تعالى على أنه تجاوز محنته المرضية بعد عناء.
وأشار إلى أن عودته هذه مجرد استراحة بسيطة للتنفس من هواء الوطن الحبيب وأنه سيعود للقاهرة بعد شهر رمضان الكريم بعد أن وافق الأطباء هناك على هذه الإجازة البسيطة فقط وتحت شروط ونصائح معقّدة، ومن ثم سرعة العودة للعلاج المركّز والمكثف هناك.
وكان العبسي قد غادر صنعاء قبل أكثر من شهرين بعد توجيهات الأستاذ شوقي هايل محافظ محافظة تعز بسرعة إسعافه إلى القاهرة وعلى نفقته الشخصية بعد تدهور حالته الصحية الخطيرة في منزله بصنعاء.
وفور وصوله للقاهرة قرر له الأطباء عملية جراحية خطيرة لاستئصال الأورام من حنجرته والتي كادت أن تحرمنا من الصوت الجهوري الدافئ لهذا الفنان العملاق.
وبعد تردد واستشارات وتواصل مع الأطباء الألمان الذين نصحوهم بعدم إجرائها واستخدام الطب البديل والعلاجات وبعض العقاقير الكيماوية والتركيز على الطب البديل تحسّنت حالته حالياً بعض الشيء.

عن صفحة فنون الثورة
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20210.htm