- في مكالمة هاتفية ساخنة بين رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي ووزير الداخلية اللواء الترب عبّر الاخير فيها عن استيائه حيال الأوامر التي وجهه ..

الثلاثاء, 24-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
في مكالمة هاتفية ساخنة بين رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي ووزير الداخلية اللواء الترب عبّر الاخير فيها عن استيائه حيال الأوامر التي وجهه الرئيس بها والتي تتعلق بالتهدئه مع الحوثيين الذين قطعو الشوارع واحتجزوا عدد من رجال الأمن في منطقة الجراف بالعاصمة مساء أمس الأول.

ونقل الرأي برس عن مصدر مقرب من الوزير - فضل عدم ذكر إسمه - أن صوت الوزير كان مرتفعاً وهو يتحدث إلى الرئيس عبر الهاتف في نفس اليوم الذي تم فيه الإعتداء ويصف له تطاول الحوثيون على رجال الأمن وعدم قبوله بهذه الإهانة التي تعرضوا لها في ظل قيادته للوزارة مبدياً استعداده للرد القوي والحاسم حتى لا تسول لهم أنفسهم التعدي على رجل الأمن مرة أخرى غير أن رئيس الجمهورية كان رافضاً لاستخدام العنف وفقا لمصدر الخبر .

ذاته المصدر أكد أن اللواء الترب مازال غير مقتنعا بالطريقة التي يود الرئيس التعامل بها مع المخربين خصوصا الحوثيين منهم غير أن ما أجبره على القبول هو الضوء الأخضر الذي منحه الرئيس للأمن في حال تكرر الإعتداء عليهم من قبل الحوثيين والسماح لهم بدك أي منزل يتم إطلاق النار منه على رجال الشرطة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 06:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20234.htm