- السيارة  المفخخة التي انفجرت بالشيخ اعبدالولي العكيمي

الثلاثاء, 02-فبراير-2016
صعدة برس -خاص -
قالت مصادر خاصة لصعدة برس ان الاميرمحمدبن نايف ولي العهد السعودي استدعى الشيخ امين العكيمي وخلال اللقاء طلب الاميرالسعودي من الشيخ امين العكيمي ان يحدد موقفة والعودة الى الجوف للقتال الى جانب كايسمى الجيش الوطني التابع للرئيس المنتهية ولايتةعبدربة منصورهادي الفارفي السعودية .

واوضحت المصادر ان الشيخ امين العكيمي رد قائلا سيدي الامير موقفنا مع المملكة العربية السعودية واننا لم نخرج عن صف المملكة وقد حاول احد ابنائنا "قاصدا الشهيد/عبدالولي العكيمي " الخروج عناوشق الصف فتم قتله ’’’فقاطعة غاضبا الاميرمحمد بن نايف ولي العهد السعودي "كذبت يالخسيس حنا قتلناه" رح يالكذوب قم قم.
واشارت المصادر ان عددا من مشائخ قبائل الجوف تواصلت مع الشيخ امين العكيمي تدعوة للحضوروالمشاركة في دفن الشهيد/عبدالولي العكيمي والعودة الى بلاده.

واضافة المصادران الشيخ امين العكيمي اعتذر عن عدم تمكنة من احلضور والعودة بسبب المشاكل مع اخوالة من "ال العراقي" ولذلك لن يتمكن من العودة.

وقد تم اغتيال الشيخ عبدالولي العكيمي شمال العاصمة صنعاء .
بوضع عبوة ناسفة انفجرت في طقم عسكري يقوده الشيخ عبدالولي العكيمي بجولة الجمنة، شمال صنعاء ما ادى الى مقتله على الفور .

الجدر بالكر ان الشيخ عبدالولي العكيمي كان شخصية اعتبارية محبوبة وله مكانه استطاع كسب احترام ابنا قبائل الجوف .

المصادرنوهت بانة للمرة الاولى تكشف المملكة العربيةالسعودية وتعترف على لسان الرجل الثاني ولي العهد السعودي الاميرمحمد بن نايف ووقوف عملائها وعناصرها الاستخبارتية خلف عمليات الاغتيالات الجارية في اليمن .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-28276.htm