- القيادي "الاخواني"محمد قحطان...بصريح العبارة "قرارانا بيد أشقائنا في المملكة العربية السعودية" ..

الأربعاء, 17-فبراير-2016
صعدة برس-متابعات -
في شهادة للتاريخ أوضح رئيس حزب الكرامة اليمني وعضو الوفد الوطني في مفاوضات جنيف 2عبدالملك الحجري أن المكونات الاساسية اليمنية قد تتجه في الايام القليلة المقبلة إلى ملء الفراغ السياسي بالتوافق ، خاصة إذا تعثرت المفاوضات غير المعلنة في العاصمة العمانية مسقط .

وأكد الحجري في تصريح صحفي أن المفاوضات التي جرت سابقا في فندق موفمبيك بالعاصمة صنعاء قبيل بدء العدوان السعودي الامريكي بين كافة القوى السياسية اليمنية كادت أن تصل إلى حل الخلاف بنسبة 80% لولا رفض وتعنت حزب الإصلاح والتنظيم الناصري اللذان رفضا الوصول إلى أي اتفاق حينها.

وكشف الحجري فيما أسماه شهادة للتاريخ أن القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان قال في موفمببيك بصريح العبارة : "قرارانا بيد أشقائنا في المملكة العربية السعودية".

وعن المشاورات التي جرت في مفاوضات جنيف2 قال الحجري ان وفد عملاء العدوان الذين يقبعون اليوم في فنادق الرياض صمتوا عن الحرب الدائرة على اليمن التي تقتل الاطفال والنساء وتدمر البنية التحتية للشعب اليمنين، متمسكين بطلب اطلاق سراح عدد من الشخصيات بينهم الصبيحي و فيصل رجب ومحمد قحطان.

كما أكد في تصريحه بأن مؤتمر جنيف2 أنهى أعماله بعد اتصال اجراه يومها السفير الامريكي مع المبعوث الاممي ولد الشيخ ، مطالبا بسرعة إيقاف المفاوضات.
م/ الرابط
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-28605.htm