- محطة ntv الالمانية “ لقد أخرسَنا الأسد..

السبت, 23-يوليو-2016
صعدة برس-متابعات -
محطة ntv الالمانية: “ لقد أخرسَنا الأسد "
محطة nt.v الالمانية الإخبارية قالت: “انتقد الرئيس السوري بشار #الأسد جاره التركي #أردوغان بشدة، خلال حديثه مع وكالة الأنباء الكوبية، وأكد أن ما يفعلهُ أردوغان هو تنفيذ مشروع الإخوان المسلمين، وهذا خطر على #تركيا والدول المجاورة بما في ذلك #سوريا.”


تتابع المحطة: “يبدو أن #الأسد ذكي جداً في أجوبته، فقد امتنع عن الإجابة على سؤال إن كان تمنى نجاح الانقلاب، رافضاً التدخل في الشأن التركي الداخلي، على عكس #أردوغان، الذي دعم المعارضة السورية بكافة أشكالها السياسية والعسكرية، واستقبل الائتلاف الوطني على أرضي بلاده، بعد أن كان صديق الأسد.”


ركزت المحطة على ما يجري في #حلب: “لقد تخلى الجميع عن مسلحي حلب، أولهم #تركيا والولايات المتحدة و #السعودية، فشريط فيديو قطع رأس الطفل السوري لعب دوراً هاماً ضد المعارضة السورية المسلحة، كما أنّ قوة الدعم الروسي والإيراني للجيش السوري، تجعل معركة تحرير #حلب مسألة وقت ليس أكثر.”.


وأظهرت المحطة صورة الرئيس السوري بشار #الأسد في زيارته لخطوط الجبهة الأولى في #مرج_السلطان. وتساءل المحرر: “كيف لنا أن نتعامل بمقياسين؛ صديقنا #أردوغان يعتقل ويقتل ويطرد، ويبقى صديقنا، بينما #الأسد نعاديه وهو الذي يقاتل مسلحين يقطعون رؤوس الأطفال! نعم لقد أخرسَنا الأسد.”
م/سايبرامان
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-30593.htm