- ولد الشيخ ..الحل سيكون كاملا وشاملا بخلاف ما كان يطرح في الكويت..

الأربعاء, 07-سبتمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
في اطار الجهود الدبلوماسية التي تبذلها سلطنة عمان التقى الوفد الوطني مساء الاثنين بالمبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ.
وقد جدد الوفد الوطني احتجاجه على المجازر الوحشية التي ارتكبها العدوان في عدد من المحافظات والتي راح ضحيتها العشرات من الاطفال والنساء واستمرار التصعيد العسكري من قبل العدوان السعودي ومرتزقته وأعمال القتل اليومية والممنهجة للمدنيين وسط صمت دولي مخز.
كما عبر الوفد الوطني عن استياءه من عجز الامم المتحدة عن اتخاذ اي اجراءات بشان الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي والذي يتسبب في معاناة كبيرة للمسافرين اليمنيين خاصة المرضى الذين يتواجدون في عدد من البلدان مطالبين بضرورة رفع الحصار بكافة اشكاله .
من جانبه اكد المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ ان الاتفاق سيكون شاملا وكاملا ويتضمن كافة القضايا وفي مقدمتها الرئاسة بخلاف ما كان يطرح في الكويت.
كما ادان المبعوث الاممي عملية الحظر الجوي المفروضة على مطار صنعاء وما تسببه من معاناة انسانية للمواطنين اليمنيين واعدا بأنه سيعمل خلال الفترة القادمة لفتح الاجواء اليمنية امام الطيران المدني والتجاري .
وعرض المبعوث الاممي على الوفد الوطني بعض افكار حول الاتفاق الشامل والكامل مؤكدا انه سيقدم رؤية متكاملة للحل في وقت لاحق.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 09:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-31028.htm