- اعنت اللجنة الاولمبية الدولية يوم الجمعة بعد الزيارة العاشرة والاخيرة للجنة التفتيش ان لندن مستعدة تماما للترحيب بالعالم في دورة الالعاب الاولمبية هذا العام.

الجمعة, 30-مارس-2012
صعدة برس-متابعات -
اللجنة الأولمبية الدولية: لندن جاهزة للترحيب بالعالم



اعنت اللجنة الاولمبية الدولية يوم الجمعة بعد الزيارة العاشرة والاخيرة للجنة التفتيش ان لندن مستعدة تماما للترحيب بالعالم في دورة الالعاب الاولمبية هذا العام.
وقال دينيس اوزوالد رئيس لجنة التفتيش التابعة للجنة الاولمبية الدولية في مؤتمر صحفي في لندن "لا يزال هناك 119 يوما متبقية لكني أستطيع أن أقول ان لندن جاهزة للترحيب بالعالم." وأضاف "قبل سبع سنوات في سنغافورة قدمت لندن عرضا قويا جدا لاستضافة الاولمبياد واولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة."
وتابع "انها رؤية سعدنا بها حقا وقد أصبحت واقعا. نستطيع أن نشعر بأن لندن تشعر بحمى الاولمبياد." وقال اوزوالد ان سبعة أحداث رياضية اختبارية جرت بنجاح مؤخرا. ومضى قائلا "الاستعدادات تمضي قدما.. خاض العديد من المتطوعين تدريبا كاملا لمساعدة الرياضيين والناس في الاولمبياد."

وقال بول ديتون الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة المحلية ان نحو مليون تذكرة اضافية للاولمبياد سيتم طرحها للبيع بعد قرعة مسابقة كرة القدم يوم 24 ابريل نيسان. وستكون هناك 1.5 مليون تذكرة متاحة لكرة القدم بالاضافة لعدد مماثل لاولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة. وأضاف ديتون "بينما ننهي خطة المقاعد ستكون هناك المزيد من التذاكر متاحة خلال الاولمبياد."

كما قال ديتون انه "واثق بشدة" من أن اللجنة المنظمة المحلية لن تطلب أي تمويل اضافي من الحكومة. وتابع "اقامة مشروع بهذا الحجم والتعقيد في حدود الميزانية يعد نجاحا تاما."








تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 06:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3429.htm