- تعثرت أعمال فريق هندسي مكلف بإصلاح أنبوب النفط الذي فجرته ليل أمس عناصر من تنظيم القاعدة في منطقة الضلعة بالقرب من مفرق الصعيد بمحافظة شبوة جنوب شرقي اليمن بعد تعرض الفريق لحصار وإطلاق نار مساء يوم الثلاثاء أصيب على أثره احد المهندسين –حسبما أكدته مصادر محلية.

الثلاثاء, 03-أبريل-2012
صعدة برس -

تعثرت أعمال فريق هندسي مكلف بإصلاح أنبوب النفط الذي فجرته ليل أمس عناصر من تنظيم القاعدة في منطقة الضلعة بالقرب من مفرق الصعيد بمحافظة شبوة جنوب شرقي اليمن بعد تعرض الفريق لحصار وإطلاق نار مساء يوم الثلاثاء أصيب على أثره احد المهندسين –حسبما أكدته مصادر محلية.

وكانت جماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة أعلنت في وقت سابق يوم الثلاثاء برسالة نصية وزعت لصحفيين محليين ومراسلي وكالات أنباء مسؤوليتها عن نسف خط لأنابيب النفط في محافظة شبوة مساء أمس في ثاني هجوم من نوعه ردا على ضربات موجعة تلقتها الجماعة خلال الأيام الماضية أدت إلى مقتل العشرات منهم بينهم قياديين.

ويأتي انفجار أنبوب النفط بعد ثلاثة أيام من قيام مسلحى القاعدة بتفجير أنبوب الغاز الطبيعي المسال، بمدينة رضوم بمحافظة شبوة الجمعة الماضية، وأعلنت الجماعة في بيان مسئوليتها عن الهجوم ردا على ضربات موجعة تلقتها خلال الأيام الماضية أدت إلى مقتل العشرات منهم بينهم قياديين
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3533.htm