- أختير الدكتور قاسم سلام لتبوأ منصب رئيس أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن باجماع قيادات الاحزاب المنطوية في إطار التحالف.

الأربعاء, 04-أبريل-2012
صعدة برس -
أختير الدكتور قاسم سلام لتبوأ منصب رئيس أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن باجماع قيادات الاحزاب المنطوية في إطار التحالف.
وقال مصدر في التحالف لحشد نت ان اختيار الشخصية الوطنية الكفؤة الدكتور قاسم سلام الذي تم تزكيته لقيادة دفة منظومة العمل السياسي بين احزاب التحالف عكس رغبة الاحزاب في النهوض بعملها السياسي لما يكفل الذاتية والاستقلالية في القرار الصادر عنها والتوجه في منظومتها وبما يساهم في البدء بمرحلة جديدة من العمل الوطني يستلزم فيها تكاتف الجهود والاسهام الفاعل في المرحلة ، وترجمة للتطلعات المأمولة والواجبة من قوى التحالف الوطني الاضطلاع بها كواجب وطني تمليه المسئولية نحو المضي بالبلاد باتجاه العمل السياسي البناء الذي يهيئ المناخات امام القيادة السياسية للبلاد برسم مسار الاصلاحات الوطنية التاريخية المؤمل منها اخراج البلاد من بؤرة ازماتها نحو مراحل التقدم والنماء والتطور والازدهار.



إلى ذلك علم " حشد نت " انه قد تم تكليف الدكتور احمد عبيد بن دغر لمنصب المنسق السياسي بين حزب المؤتمر الشعبي وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.
الجدير ذكره ان منصب رئاسة التحالف الوطني الديمقراطي كان قد تبوأه على التوالي كلا ( الاخ علي عبد الله صالح ، الأخ عبد ربه منصور هادي ، الأخ سلطان البركاني ، وكان آخر من تقلد المنصب الأخ صادق أمين ابو راس )
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 08:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3564.htm