- مصرع وإصابة عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة في عمليات عسكرية..

الأحد, 13-مايو-2018
صعدة برس -
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في إحباط محاولة تسلل وعمليات قنص وقصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع ثلاثة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود هم : العريف/ عبدالله عواد عايش سند الايداء العنزي ، الرقيب / محمد علي الجباري الاسلمي و وكيل رقيب/ حمد بن جبران أحمد الجعفري .

وأكد المصدر وقوع خسائر بشرية في صفوف مرتزقة الجيش السعودي أثناء إحباط محاولة تسلل لهم على أحد المواقع قبالة جبل قيس في جيزان .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته إثر دك تجمعاتهم في ملحمة وقلة الشخف ومعريضة بالمدفعية ، ودك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في بوابة الموسم وخلف منفذ الطوال .

وأوضح المصدر أنه تم تدمير جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجه في المحروق بجيزان ، و تدمير دبابة بصاروخ موجه في الطلعة بنجران

ومصرع من كانوا على متنها ، كما تم قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس .

ولفت المصدر إلى مصرع عشرة من المرتزقة بينهم القيادي نبيل السفياني ، وإصابة أربعة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز .

وفي ميدي استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وتم إعطاب آليتين شمال الصحراء .

وحسب المصدر لقي المرتزق طارق علي الشايف مصرعه بنيران الجيش واللجان في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 01-يونيو-2024 الساعة: 10:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-36833.htm