- كشفت مصادر مطلعة عن خلافات حادة بين أحزاب تكتل المشترك في حضرموت على خلفية توزيع المبالغ المخصصة للانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت في 21 فبراير الماضي.

الجمعة, 13-أبريل-2012
صعدة برس -
كشفت مصادر مطلعة عن خلافات حادة بين أحزاب تكتل المشترك في حضرموت على خلفية توزيع المبالغ المخصصة للانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت في 21 فبراير الماضي.

وأوضحت المصادر أن الرئيس الدوري لمشترك حضرموت اتهم في تقرير أولي حزب الإخوان المسلمين “الإصلاح” بالالتفاف على مخصصات تكتل المشترك المحددة بنحو 40 مليون ريال، والتي وزعت بالمناصفة بين مديريات الساحل ووادي حضرموت.

مشيرة إلى أن التقرير اتهم قيادات نافذة في اشتراكي حضرموت بإبرام صفقة مع حزب الإصلاح تم بموجبها تسليمهم مخصصات تصل إلى أكثر من نصف مليون ريال مقابل إقصاء تمثيل بقية دوائرهم في تشكيل القيادة المشتركة لكل دائرة.

وأكدت المصادر أن فروع أحزاب المشترك في عدد من مديريات حضرموت بالإضافة إلى حزبي التجمع الوحدوي والحق، قد شددت على ضرورة تدخل قيادة المشترك بصنعاء لمعالجة ما وصف بالنهب المنظم الذي تمارسه قيادات فاسدة في مشترك حضرموت.

ومن المقرر أن تعقد الأمانة العامة لحزب التجمع الوحدوي اجتماعاً لها هذا الأسبوع لبحث التطورات بعد تهديدات أمانة الحزب بالخروج من تكتل المشترك إذا لم تعالج المشكلة في إطار التكتل وتصويب الأخطاء التي أقدمت عليها قيادات في حزب الإصلاح بحضرموت، والتي تسعى حاليا لنهب جزء كبير من المبلغ من خلال تحويله تحت مسمى دعم “جمعيات خيرية” معروفة بتبعيتها لحزب الإصلاح.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3763.htm