- تضاربت الانباء حول حصيلة غارة جوية للطيران الحربي استهدفت يوم السبت موكبا من سيارتين لعناصر في تنظيم القاعدة على طريق ترابي خارج مدينة البيضاء اليمنية التي شهدت اعتداءات متكررة للقاعدة على مواقع ونقاط للجيش والأمن.

الأحد, 15-أبريل-2012
صعدة برس -
تضاربت الانباء حول حصيلة غارة جوية للطيران الحربي استهدفت يوم السبت موكبا من سيارتين لعناصر في تنظيم القاعدة على طريق ترابي خارج مدينة البيضاء اليمنية التي شهدت اعتداءات متكررة للقاعدة على مواقع ونقاط للجيش والأمن.

شهود عيان بقرية الجردي مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء المجاورة لمحافظة أبين حيث المواجهات الدائرة بين القاعدة والجيش في مديرية لودر ، افادوا لـ(الوطن) بان سيارتين لعناصر من تنظيم القاعدة احترقتا بمن فيها اثر غارة جوية دقيقة في الخامسة من مساء السبت ، اعقبها دوي انفجارات من احدى السيارتين.

فيما اضافت مصادر محلية بان الغارة الجوية التي نفذت بعد عملية رصد ومراقبة ، أسفرت عن مقتل عدد من المسلحين من تنظيم القاعدة بينهم أربعة بارزين هم ( ابو حمزة محمد الصبري - حسين البرق- ياسر الضروي -شوقي البعداني ).

*اضافة
الساعة 9 مساءا:أوضح مصدر بالسلطة المحلية بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الغارة الجوية التي نفذت في تمام الساعة الخامسة مساء استهدفت سيارة شاص تابعة لعناصر تنظيم القاعدة كانت في منطقة الأجردي بمديرية الزاهر، وعلى متنها أسلحة ومتفجرات.

وأشار المصدر إلى أن الضربة الجوية كانت ناجحة فقتل ثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة ودمرت السيارة بشكل مباشر واستمرت الانفجارات للذخائر والقذائف التي كانت على متنها تتوالى لأكثر من نصف ساعة من تنفيذ الضربة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3807.htm