- قالت مصادر أن قيادات اللقاء المشترك بمحافظة تعز بدأت خلال الأيام الماضية حشد عدد من عناصر في قرى ومديريات المحافظة لإلحاقهم بالمؤسستين العسكرية والأمنية.

الأربعاء, 18-أبريل-2012
صعدة برس-متابعات -

قالت مصادر أن قيادات اللقاء المشترك بمحافظة تعز بدأت خلال الأيام الماضية حشد عدد من عناصر في قرى ومديريات المحافظة لإلحاقهم بالمؤسستين العسكرية والأمنية.

وأضافت المصادر أن قيادات المشترك أبلغت أنصارها بأن من يريد الالتحاق بالجيش والأمن فعليه تسجيل اسمه لدى قيادات حزب الإصلاح في المديريات عن طريق مندوبي الإصلاح في العزل والقرى والحارات بالنسبة للمدينة.

وقالت المصادر أن دعوة قيادات المشترك لتجنيد أتباعها دون غيرهم من الشباب في المحافظة يكشف رغبة المشترك وخصوصا الإصلاح في الانفراد بحصة المحافظة في القوات المسلحة والأمن.

وطالبت قيادات حزبية في محافظة تعز المؤتمر الشعبي العام وقياداته العليا والأحزاب والتنظيمات السياسية بالعمل على كشف هذه المؤامرة والمطالبة بعلانية الدعوة الى الانتساب للجيش والأمن ووفقا للمسارات القانونية وبعيدا عن التسييس والتعصب لتجنيب المؤسسة العسكرية مؤامرات الإخوان المسلمين والتي ظهرت أولها العام الماضي من خلال تمرد اللواء علي محسن الأحمر مع قادة عسكريين يتبعون الإخوان المسلمين ومحاولتهم الاستيلاء على السلطة بالانقلاب العسكري.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 08:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3900.htm