- قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي واستهداف مقر قيادة معسكر للعدو قبالة جيزان..

الخميس, 27-يونيو-2019
صعدة برس -
خلفت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي، فيما استهدف صاروخ باليستي مقر قيادة معسكر للعدو قبالة جيزان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي قصير المدى مقر القيادة للغزاة والمرتزقة في معسكر ما يسمى القوات الخاصة في الملاحيط قبالة جيزان ما أدى إلى مقتل وجرح عدد كبير منهم .

وفي نجران نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمرتزقة غرب السديس أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم وإحراق طقم بقذائف مدفعية، في حين تم إعطاب معدل رشاش عيار 50 بعملية قنص في منطقة الصوح .

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال١ على تجمعات للمرتزقة في معسكر عاكفة ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

و لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وجرح آخرون في كسر زحف لهم وكمائن استهدفتهم في الشبكة بالأجاشر قبالة نجران .

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار زحف لهم غربي مجازة في عسير ، مبيناً أنه تم تدمير مدرعتين عسكريين للجيش السعودي ومصرع من عليهما قبالة أبواب الحديد ومنفذ علب.

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان تكبدوا قتلى وجرحى وفر آخرون في عملية هجومية اتخذت مسارين واستهدفت مواقعهم في جبهة قانية بمحافظة البيضاء .

ولفت المصدر إلى كسر زحف واسع للمرتزقة في جبهة صالة بمحافظة تعز استمر أكثر من خمس ساعات ونتج عنه مصرع وجرح عدد منهم، كما قتل وجرح آخرون من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الجبهة نفسها .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في كمين محكم لآليتين عسكريتين ومدرعة لهم في مديرية حيفان.

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع للمرتزقة في الزرقة بمديرية المصلوب محافظة الجوف ما أدى إلى مصرع وجرح أكثر من 15 من المرتزقة وفرار من تبقى .

وفي محافظة حجة تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح وتم تدمير وإحراق ثلاث آليات واغتنام أسلحة متنوعة خلال كسر زحف واسع لهم كان مسنودا بالطيران الحربي الاستطلاعي شرق حيران، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق جبل النار وتم قنص ثلاثة منهم غرب مثلث عاهم .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 06:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-39960.htm