- قال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية ان أعمال تجهيزات عسكرية  وتموين ورسم خطط لمعركة عسكرية مع عناصر الجماعات المسلحة التي تطلق على نفسها "أنصار الشريعة "بمحافظة أبين دخلت ساعاتها الأخيرة موضحا  ان قوة ضخمة  ستنطلق اليوم الاثنين او غدا صباحا من قاعدة العند  العسكرية باتجاه زنجبار .

الإثنين, 23-أبريل-2012
صعدة برس-متابعات -
قال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية ان أعمال تجهيزات عسكرية وتموين ورسم خطط لمعركة عسكرية مع عناصر الجماعات المسلحة التي تطلق على نفسها "أنصار الشريعة "بمحافظة أبين دخلت ساعاتها الأخيرة موضحا ان قوة ضخمة ستنطلق اليوم الاثنين او غدا صباحا من قاعدة العند العسكرية باتجاه زنجبار .



وقال المصدر ان القوة التابعة للجيش بأبين سيتم تعزيزها بقوة لواء كامل هي قوة اللواء 135 مشاه الذي وصل يوم أمس إلى قاعدة العند العسكرية وباشرت وحدات التسليح في القاعدة تسليح أفراده بهدف الدفع بهم الى زنجبار لخوض معركة نهائية وفاصلة مع عناصر القاعدة بأبين .



وأشار المصدر إلى ان سلاح الطيران والبحرية اليمنية ستشارك في أعمال القتال في زنجبار موضحا ان الحملة العسكرية الهدف منها السيطرة على زنجبار وجعار كمرحلة أولى ومن ثم الانتقال للسيطرة على بقية المدن الأخرى في محافظة ابين وتحديدا مدن المنطقة الوسطى .



وتأتي هذه التحركات في حين تواصلت أعمال القصف التي ينفذها سلاح الطيران اليمني ضد مواقع الجماعات المسلحة بلودر وغيرها من المناطق الأخرى في أبين .



وكان محافظ محافظة ابين السيد "جمال العاقل" قد التقى يوم أمس بمديرية لودر مدراء عموم المديريات بالمحافظة وقال في كلمة له ان الحرب في ابين ستشهد أعمال حسم خلال الأيام القليلة القادمة .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4021.htm