- شهود عيان أن قذائف ار بي جي  ومدافع هاون تم انزالها - قبل لحظات من كتابة الخبر - من على متن ناقلتين (دينا) لون بيج  في منزل ( القيري) جنوب غرب منزل الأحمر في الضاحية الشمالية للعاصمة اليمنية صنعاء .

الإثنين, 23-أبريل-2012
صعدة برس -
شهود عيان أن قذائف ار بي جي ومدافع هاون تم انزالها - قبل لحظات من كتابة الخبر - من على متن ناقلتين (دينا) لون بيج في منزل ( القيري) جنوب غرب منزل الأحمر في الضاحية الشمالية للعاصمة اليمنية صنعاء .
فيما اكد شهود عيان ايضا من ان اثنين اطقم تابعة للفرقة المنشقة قيادتها وعلى متنها اسلحة وهاون وبي عشرة دخلت المنطقة ..
وخلال الأيام الأخيرة لوحظ بشكل ملفت الاستعدادات الحثيثة لدى مليشيات اولاد الاحمر لتفجير الوضع عسكريا من خلال رصد العديد من الناقلات المحملة بالاسلحة التي تقوم بتفريغها في اماكن ومناطق تحت سيطرة تلك المليشيات في حي الحصبة وصوفان شمال العاصمة.



وامس الاول أشارت مصادر الى أن ثلاث عربات نوع "ستار" محملة بالأسلحة والذخائر المختلفة وصلت مساء إلى حي النهضة خلف معسكر الفرقة.
وأكدت المصادر أنه تم افراغ الأسلحة من تلك العربات في عمارات تتبع / حميد الأحمر بحي النهضة بأمانة العاصمة.
ويأتي ذلك في ظل التصعيد والتأجيج الذي تقوم به عناصر ومليشيات الفرقة والإخوان وأولاد الأحمر واستمرارها في عملية افراغ وتخزين الذخائر المختلفة في عدد من الأحواش والبدرومات والعمائر التابعة لهم في أمانة العاصمة.
وكانت أربع عربات ستار خرجت من الفرقة الأولى مدرع يوم الجمعة الماضية وهي تحمل أسلحة وذخائر مختلفة يرافقها عدد من المسلحين،حيث تم افراغها في عدد من المباني جوار سوق الحصبة وفي حي النهضة.

م/حشدنت
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-4042.htm