- يمن موبايل توزع أرباح المساهمين بنسبة 35 %للعام 2020م..

الإثنين, 03-مايو-2021
صعدة برس - وكالات -
أعلنت شركة يمن موبايل اليوم عن توزيع أرباح المساهمين للعام 2020م بنسبة 35 بالمائة، بواقع 175 ريال للسهم الواحد.

وخلال الاجتماع الرابع عشر للجمعية العامة العادية لمساهمي شركة يمن موبايل ، أشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير، بريادة شركة يمن موبايل كقطاع استثماري وطني ناجح.



مثمناً ما حققته الشركة من حفاظ على مستوى تقديم خدماتها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. وأشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات إلى أن الحكومة تشجع الاستثمارات التشاركية بين الدولة والقطاع الخاص والمواطنين.



ودعا الوزير النمير شركة يمن موبايل وشركات الاتصالات إلى الوفاء بالتزاماتها نحو الانتقال إلى الجيل الرابع.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم محمد الشامي، أشار رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، أن العام الماضي شهد العديد من الإنجازات في مختلف مجالات وأنشطة الشركة في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات والتي أثمرت في زيادة عدد المشتركين وتحقيق معدلات أعلى في الإيرادات عن السنوات السابقة.

وذكر أن الشركة حققت زيادة في عدد مشتركيها خلال الماضي 2020 حيث وصل عددهم إلى تسعة ملايين مشترك.

وأوضح أن إيرادات الشركة حققت خلال العام 2020 م زيادة بمعدل نمو 18 بالمائة عن العام المالي 2019م.

وفي الاجتماع استمع أعضاء الجمعية العامة، إلى تقرير مجلس الإدارة، وتمت المصادقة عليه، والإطلاع على القوائم المالية للشركة والمصادقة عليها والموافقة على توزيع الأرباح بحسب مقترح مجلس الإدارة بنسبة 35%. حضر الاجتماع مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع وممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-سبتمبر-2021 الساعة: 12:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-44569.htm