- السلطة المحلية بالبيضاء تستقبل الأسرى المفرج عنهم بتوجيه قائد الثورة..

الخميس, 02-ديسمبر-2021
صعدة برس - وكالات -
استقبلت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء والقيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية اليوم، الأسرى الـ 31 من أبناء المديريات المحررة، المفرج عنهم بناء على توجيه قائد الثورة.

أشار وكيل محافظة البيضاء صالح المنصوري، إلى أن الإفراج عن الأسري من المغرر بهم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وجدد الدعوة للمغرر بهم من أبناء المحافظة ممن لايزالون في صف العدوان، إلى العودة لصف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.. مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية واللجنة الرئيسية تسهيل عودة المغرر بهم إلى مناطقهم.

بدوره أشاد مدير مديرية ناطع مروان الرقابي، بمبادرة قائد الثورة للإفراج عن الأسرى من أبناء المديريات المحررة ما يؤكد حرص القيادة على عودة المغرر بهم.

من جانبهم أكد مشايخ وأعيان مديريتي ناطع ونعمان، الوقوف إلى جانب الجيش واللجان في مواجهة العدوان وأدواته من العناصر التكفيرية .. مجددين الدعوة للمغرر بهم من أبناء المحافظة العودة إلى مناطقهم والمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن.

فيما عبر المفرج عنهم، عن الشكر لقائد الثورة على توجيهاته بالإفراج عنهم، وما حضوا به معاملة حسنة من قبل الأجهزة الأمنية والجهات المعنية.. مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان في مواجهة العدوان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-45531.htm