- صعدة.. مناقشة آليات تحديد مواقع المدن والمناطق الصناعية بالمحافظة..

الأحد, 13-مارس-2022
صعدة برس - وكالات -
ناقش اجتماع برئاسة محافظ محافظة صعدة محمد جابرعوض ، اليوم، آليات تحديد مواقع المدن والمناطق الصناعية بالمحافظة.

وضم الاجتماع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة وفريق وزارة الصناعة والتجارة ممثل في مدير عام المناطق الصناعية فهيم عبدالله شمسان و مدير عام التنمية الصناعية والاستثمار جمال يحيى الحرازي والمهندس المدني للمناطق الصناعية علي عبدالقادر.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عيظة العماد ووكيل المحافظة محمد البعداني، الآلية الكفيلة بتسليم مواقع المناطق الصناعية في المحافظة لكي تبدأ وزارة الصناعة والتجارة الاجراءات والخطوات اللازمة لتنفيذ المشاريع الصناعية المتعددة .

وخلال الاجتماع أكد المحافظ أهمية تحديد المناطق الصناعية لتعود بالنفع على المحافظة، لافتا إلى أنه ستركز الصناعات على مختلف الانشطة الاقتصادية والصناعية، مشيرا إلى ضرورة أن يكون اختيار المناطق الصناعية وفق أسس ومعايير متخصصة.

وأشاد بجهود وزارة الصناعة وفرعها في المحافظة وما يقدم من خدمات والرقابة والتفتيش والحملات الميدانية لمتابعة الأسعار والموازين وما يخدم المواطن في ظل العدوان والحصار، مشددا على سرعة تحديد المواقع وتسليمها والتعاون مع الجهات المختصة وفي مقدمتها هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الحرص على تحديد المناطق الصناعية وتسليمها للوزارة ليتم تنفيذ المشاريع التي ستفيد اليمن عامة ومحافظة صعدة خاصة، لافتا إلى أن جميع المقومات متوافره في وجود مناطق صناعية متعددة وفي مختلف المجالات.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-45884.htm