- اختتام دورات تدريبية لكوادر المؤسسة العامة للاتصالات..

الخميس, 16-يونيو-2022
صعدة برس - وكالات -
اختتمت اليوم في المعهد العام للاتصالات 29 دورة تدريبية في المجال الفني والإداري لكوادر المؤسسة العامة للاتصالات بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

هدف البرنامج التدريبي في شهر إكساب 500 موظف من المؤسسة العامة للاتصالات، مهارات ومعارف حول تركيب شبكات الألياف الضوئية، ومد الكابلات النحاسية، وتشغيل المولدات، والتخطيط، والإدارة، وتحليل البيانات الإحصائية ، والأرشفة الإلكترونية ، وتقييم الأداء المالي ومراقبة الموازنات.

وأشار المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح إلى أهمية هذه الدورات التي تستهدف الكوادر من مختلف المستويات الوظيفية الادارية والخدمية ومن جميع فروع المؤسسة بالمحافظات.. مؤكدا حرص المؤسسة على استمرار هذه البرامج التدريبية، بهدف رفع كفاءة كوادر المؤسسة وتلبية لخطط تطوير أدائها وجودة الخدمة المقدمة للمجتمع.

فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات علي القاسمي أن الدورات تأتي في سياق البرامج التي يمولها الصندوق للجهات المساهمة تلبية للاحتياجات التدريبية المختلفة وبحسب خصوصية وطبيعة أنشطة تلك الجهات.

وأشار إلى أهمية توائم الدورات التدريبية مع أعمال كوادر المؤسسة العامة للاتصالات وبما يمكنهم من تطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية ومواكبة تطورات الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

وأكد القاسمي الحرص على تنفيذ الدورات النوعية وضمان جودتها بدءا بالمادة العلمية وانتهاء باختيار المعاهد المسند لها عملية التنفيذ.. لافتاُ إلى الإمكانيات والكوادر الوطنية التدريبية التي يمتلكها المعهد العام للاتصالات الذي أسند إليه تنفيذ هذه البرنامج.

بدوره أشار عميد المعهد العام للاتصالات عبد الكريم الآنسي إلى الحرص على توفير بيئة تدريبية تحاكي البيئة الحقيقية لأعمال المتدربين المنخرطين ضمن الدورات ذات الطبيعة الخاصة بالاتصالات والجوانب الفنية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-46273.htm