- هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة تحقق تقدما ملحوظا في نتائج التقييم السنوي للهيئات والمستشفيات الحكومية..

السبت, 17-يونيو-2023
صعدة برس - وكالات -
هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة تحقق تقدما ملحوظا في نتائج التقييم السنوي للهيئات والمستشفيات الحكومية حيث حصلت على 14 نقطة فارق عن تقييم العام الماضي وتتقدم في التصنيف من C الى التصنيف B


حيث حصلت هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة على تصنيف المستوى الثاني ( B ) في تقييم وزارة الصحة العامة والسكان للمستشفيات الخاصة على مستوى الجمهورية وفق ما اعلنته وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2022.
وفي اللقاء التقييمي الذي عقدته وزارة الصحة العامة والسكان اعلنت فيه نتائج المسح الميداني لمستوى جودة خدمات المنشئات الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية حيث تم اعلان نتائج التقييم السنوي للمنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية لنهايه العام 2022 م حيث حصلت هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة على المستوى الثاني B في الجودة الصحية.

وثمن الدكتور/ اسماعيل الورفي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري دور وزير الصحة العامة والسكان واهتمامه بالمنشئات الطبية الخاصة ورفع مستواها وما تقدمه من خدمات طبية وتشخيصية .

وأشار سعي الوزارة المستمر لتحسين الاداء الطبي في المستشفى إلى أعلى المستويات والاستمرارية في التميز والنجاح وفق أعلى معايير الجودة الصحية .

مؤكدا بأن هذا التكريم من قبل وزارة الصحة هو ثمرة للجهود المبذولة من قبل كادر المستشفى في تحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة الصحية المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان.

وبهذا النجاح الكبير يهنئ رئيس الهيئة جميع الموظفين والكادر الطبي والإداري في المستشفى على جهودهم المبذولة لوصول المستشفى إلى مستويات عالية ومتميزة في تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية متمنياً مزيداً من التقدم والنجاح لتقيدم افضل الخدمات بالشكل المطلوب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2024 الساعة: 07:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47544.htm