- الذهب يسجيل خسارة أسبوعية رابعة وسط توقعات التشديد النقدي..

الجمعة, 26-يونيو-2026
صعدة برس- وكالات -
يتجه الذهب، اليوم الجمعة ،نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي وظل السعر دون مستوى 4000 دولار للأوقية مع صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية بوتيرة أسرع لكبح التضخم.


بحلول الساعة 0247 بتوقيت جرينتش، هبط سعر ‌الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 3991.49 دولار للأوقية (الأونصة)،حسب وكالة رويترز.


وخسرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس واحدا بالمئة عند 4007.30 دولار.


وعلى مدار الأسبوع، يتجه الذهب لتسجيل خسارة نسبتها أربعة بالمئة بعد أن انخفض يوم الأربعاء إلى ما دون مستوى 4000 دولار الرئيسي للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.


وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفض سعر الفضة في المعاملات الفورية 3.2 بالمئة إلى 56.01 دولار للأوقية وتراجع البلاتين 2.4 بالمئة إلى 1563.20 دولار، وخسر البلاديوم 1.6 بالمئة إلى 1165.93 دولار. وتتجه المعادن الثلاثة نحو تكبد خسارة أسبوعية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-يونيو-2026 الساعة: 07:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-51307.htm