- قالت وزارة الداخلية ان أحد العناصر الحوثية بمديرية كتاف وهو شاب في الـ 25من عمره اسمه (م,ع, الشوعه) بإطلاق النار على طفلين في الـ15 من عمريهما أثناء ما كانا عائدين أمس إلى منازليهما ,فأصاب أحدهما بطلقة نارية في الصدر وإصابة الأخر بطلقة نارية في يده اليسرى, تم إسعافهما إلى المستشفى وقد وصفت حالة المصاب الأول(حسين هادي كريش) بالخطرة.

الأربعاء, 18-أغسطس-2010
صعدة برس -
قالت وزارة الداخلية ان أحد العناصر الحوثية بمديرية كتاف وهو شاب في الـ 25من عمره اسمه (م,ع, الشوعه) بإطلاق النار على طفلين في الـ15 من عمريهما أثناء ما كانا عائدين أمس إلى منازليهما ,فأصاب أحدهما بطلقة نارية في الصدر وإصابة الأخر بطلقة نارية في يده اليسرى, تم إسعافهما إلى المستشفى وقد وصفت حالة المصاب الأول(حسين هادي كريش) بالخطرة.


وقالت الأجهزة الأمنية في صعده لمركز الإعلام الأمني إن المتهم أطلق النار الطفلين من بندقية آلية وبدوافع مجهولة, مشيرة إنها فتحت تحقيقاً في القضية لكشف ملابساتها.


وعلى صعيد متصل ذكرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف إن عناصر حوثية في مديرية خراب المواشي أطلقت النار على مواطن اسمه(يحيى صالح سبولة) البالغ من العمر25 عاماً فأصابوه بطلقة نارية في أسفل الظهر نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

موضحة بأن المجني عليه هو من أهالي الحشوة بمحافظة صعدة ويسكن في منطقة الحميدات بمحافظة الجوف.

مشيرة إلى تكرار اعتداءات العناصر الحوثية على المواطنين بمحافظة الجوف في محاولة منهم لتوتير الأوضاع الأمنية في المحافظة وعرقلة جهود إحلال السلام بمحافظة الجوف.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 09:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-612.htm