- قال مصدر قضائي في عدن ان المتهم بالتجسس للموساد الاسرائيلي ليس من ابناء الطائفة اليهودية في اليمن , وانه يعاني من حالة نفسية ويتناقض في اقواله ..

السبت, 05-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
قال مصدر قضائي في عدن ان المتهم بالتجسس للموساد الاسرائيلي ليس من ابناء الطائفة اليهودية في اليمن , وانه يعاني من حالة نفسية ويتناقض في اقواله التي يدلى بها في محاضر التحقيق .

مشير الى الامن تقدم بطلب الى قاضي المحكمة الجزائية في عدن محمد الابيض لتمديد حبسه 45 يوما غير ان القاضي رفض تمديد حبسه كونه ليس لديه قضية .

واوضح المصدر ان المتهم يقول انه اعتنق الديانة اليهودية بعد ان زار اسرائيل عن طريق تركيا , وانه سبق وان اعتقله الامن السياسي والقومي و قضي نحو اربع سنوات في السجون قبل ان يطلق سراحه , قبل ان يتم ادخاله مصحة نفسية .

واضاف المصدر ان المتهم الذي يعاني ايضا من اصابة في رجله اليمين من ابناء محافظة إب وان يدلي باسماء مختلفة في محاضر التحقيق مثلما يدلي باقوال مختلفة ويعود ينفيها .

مشيرا الى ان اسمه الحقيقي في جواز سفره المحتجز لدى الأمن السياسي .
مشيرا الى ان المتهم مبرمج كمبيوتر وزار العديد من الدول وعمره 34 سنة وتم نقله من سجن تعز الى عدن قبل شهرين مع مجموعة سجناء متهمين بصلتهم بجماعة انصار الشريعة , وانه مازال يتواجد في سجن المنصورة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 01-يونيو-2024 الساعة: 02:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-9596.htm