من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عقد صباح الثلاثاء في مكتب وزارة الصحة بمدينة عدن إجتماعاً ضم كل من , مدير أمن المحافظة , ومدير مكتب الصحة , مدير الهيئة العامة للأدوية , مدير الرقابة ..

الأربعاء, 25-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
عقد صباح الثلاثاء في مكتب وزارة الصحة بمدينة عدن إجتماعاً ضم كل من , مدير أمن المحافظة , ومدير مكتب الصحة , مدير الهيئة العامة للأدوية , مدير الرقابة الدوائية , مدير إدارة مكافحة المخدرات, رئيس النيابة العامة , مدير ادارة البحث الجنائي, مدير مركز علاج الادمان على المخدرات بمستشفى الجمهورية , وذلك لمناقشة ظاهرة انتشار بيع وترويج وتعاطي الحبوب المخدرة والمنومات والمهدئات في كثير من الاماكن العامة والطرقات والمدارس والكليات في مدينة عدن وبين الشباب والفتيات والاطفال حتى خرجت عن اطار الاماكن المخصصة لبيعها كالصيدليات والمستشفيات.

وقال المسئولون خلال النقاش ان " تلك الادوية وصارت تباع في البقالات والاكشاك والبسطات الكثير من الادوية المسكنة للالام مما استدعى الى اخذ اجراءات حاسمة من قبل الجهات المختصة لوقفها ومحاربتها ومحاسبة من يعمل على نشرها بين الشباب والفتيات في المجتمع .


هذا.. وخرج المجتمعون بتشكيل لجنة مكونة من الاخوة : - مدير مكتب الصحة بعدن - مدير ادارة المكافحة المخدرات - مدير ادراة الرقابة الدوائية - مدير مركز معالجة الادمان على المخدرات لوضع الية عمل لمعالجة هذه الظاهرة والخروج بنتائج فعالة وطرح الحلول القانونية لها .

وقال ايهاب احمد علي ضابط المخدرات في تصريح خاص لـ(عدن الغد) انهم في ادارة مكافحة المخدرات بعدن " يواجهون مشاكل كثيرة خلال عملهم من جراء انتشار الحبوب المخدرة وتعاطيها من قبل الشباب وحتى بعض الاطفال والفتيات ولم يجدوا لها الحل القانوني لردع من يمارسون تجارتها خاصة وان القانون اليمني رقم (3) للعام 1993 بشأن مكافحة المخدرات لا يحتوي على نص يجرم او يعاقب المتاجرة او تعاطي الحبوب لذا كان لابد من المشاركة والعمل الجماعي من قبل الجهات المختصة بالمحافظة والتنسيق فيما بينها لوضع الحلول المناسبة لهذه المشكلة الخطيرة لما فيها من اضرار على حياة ومستقبل ابنائنا".


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)